(جيش العزة) يعلن قتل العميد ديب قائد عمليات النظام بريف حماة الغربي

0

إيمان الخطيب: كلنا شركاء

أعلن جيش العزة أحد أكبر الفصائل العسكرية العاملة شمال البلاد، عن تمكنه مساء أمسٍ الأربعاء من قتل قائد عمليات قوات النظام في القطاع الغربي لحماة العميد “منير ديب” ومعه مجموعة من الضباط والعناصر بعد استهدافهم بصاروخ تاو في حاجز الضهرة القريب من بلدة تل ملح في ريف حماة الغربي.

وقال النقيب مصطفى معراتي الناطق الرسمي لـ (جيش العزة) في حديثٍ خاص لـ “كلنا شركاء”: علمنا من مصادرنا داخل صفوف قوات النظام عن جولة تفقدية سيجريها قائد العمليات العسكرية في القطاع الغربي العميد منير ديب برفقة ضباط اخرين من قوات النظام تشمل عدد من النقاط والحواجز العسكرية المنتشرة في ريف حماة الغربي.

بدورها أعلنت طواقم صواريخ (التاو) التابعة لجيش العزة حالة الاستنفار وتتبعت جولة ضباط النظام حتى وصولهم الى حاجز الضهرة القريب من بلدة تل ملح على اتستراد محردة – سقيلبية غربي حماة وتم التعامل معهم واستهدافهم بصاروخ تاو اسفر عن مقتل قائد العمليات وعدد من الضباط كانوا برفقته، بحسب النقيب معراتي.

واضاف المعراتي أن صفحات مواليِ النظام بدورها أعلنت أيضاً عن مقتل قيادي من قوات النظام خلال جولة تفقدية على عدد من الحواجز العسكرية للنظام في ريف حماة بعد استهدافه بصاروخ تاو مضاد للدروع من قبل “الجماعات المسلحة”، بحسب زعمها.

المصدر : كلنا شركاء
رابط التقرير : http://all4syria.info/Archive/325137